Central Bank of Bahrain
  

مصرف البحرين المركزي يمنح ترخيص لشركة نامورا انترنشونال بي ال سي، يو كي

 المنامة، مملكة البحرين، 8 يناير 2018 - منح مصرف البحرين المركزي ترخيص مكتب تمثيلي لشركة نامورا انترنشونال بي ال سي، يو كي للعمل في مملكة البحرين.

تقدم شركة نامورا انترنشونال بي ال سي، يو كي من مكتبها الرئيسي في المملكة المتحدة ، وهي شركة تابعة للمؤسسة الأم في اليابان ومن خلال فروعها الأخرى في جميع أنحاء العالم نطاقاً واسعاً من المتاجرة في المنتجات المالية، بما في ذلك المشتقات ذات الصلة. كما تقدم الخدمات المصرفية الاستثمارية والاستشارية وتمويل الشركات، بالإضافة إلى الأعمال المتعلقة بتمويل الأصول ورؤوس الأموال.

ومن المتوقع أن يسهم المكتب التمثيلي للشركة في تعزيز العلاقات القائمة مع منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وكذلك التعامل مع المستثمرين الحاليين والمحتملين.

وفي هذا السياق، قال السيد أحمد عبدالعزيز البسام، مدير إدارة التراخيص، نحن في مصرف البحرين المركزي نرحب بقرار شركة نامورا انترنشونال بي ال سي، يو كي افتتاح مكتبها التمثيلي في مملكة البحرين نظراً لمكانة مملكة البحرين المتميزة كمركز مالي في المنطقة. وأضاف السيد البسام "أن وجود شركة نامورا في مملكة البحرين سوف ينعكس إيجابا على أعمال الشركة ويساعد في تعزيز العلاقات التجارية والمالية بين مملكة البحرين واليابان. وإنه لمن دواعي سرورنا أن تحافظ شركة نامورا على تواجدها في مملكة البحرين منذ عام 1982 ".


Bahrain E governance site Bahrain 2030